:المهمة

إنشاء و تطوير منظومة عناوين سكنية و تجارية ليبية على شبكة الإنترنات تمكن متساكنو الجوار أو الحي من الإتصال و الترابط بينهم من أجل التعاون على تحسين وضع الجوار و الحي و حتى المدينة.

:كيف ننوي تحقيق مهمتنا

منظومة عناوين : لإنجاز منظومة عناوين في ليبيا ، صفحة "عنوان " تدعو كل من يرغب أن يكون عنوانه في هذه المنظومة أن يحدد مكان إقامته أو عمله في الخريطة و سيتم تزويده برقم فريد ومميز يشير للموقع.هذا العنوان خاص و آمن وبإمكان صاحبه إطلاع غيره عليه إن أراد ذلك. يمكن أن يكون الموقع خاص بشركة أو محل تجاري أو مطعم يرغب أن يعرف سكان الحي عنوانه للإتصال به و معرفة موقعه و نشاطه.

:المساهمة في تحسين الاحياء

يهتم كل شخص بالسلامة والبنية التحتية والمحافظة على النظافة و النظام في الحي الذي يقيم به ، ربط الجيران مع بعض وتزويدهم بأدوات تساعدهم على التوا صل والتنظيم وتمكنهم من العمل معاً لتحسين احياءهم وجعلها افضل للعيش . عبر مشاركتك بتجربتك الجيدة أو حتى غير الجيدة يمكن أن يتعلم منها جيرانك بالحي. كالحصول على من يقد م خدمة لسكان الحي مثل السباكة والنجارة واصلاح السيارات وما إلى ذلك.

:مساعدة اصحاب الشركات الصغرى

تحتاج الشركات الصغرى ذات رأس المال المحدود لوسائل تمكنها من الدخول للسوق ومواجهة المنافسة واستقطاب الزبائن . عبر وضع قائمة بخدماتكم على عنوان سيكون بإستطاعتكم اختيار الاحياء لتقديم خدماتهم لها ايضاً وهو ما يتيح لجيرانك المقيمين بالقرب منك ان ينصحوا ويُوصوا جيرانهم لمساعدتهم في انجاز عمل جيد في منطقة قريبة منهم.

:اهداف مشتركة

تسمح لك عنوان بإنشاء مجموعة والعثور على اصدقاء يقيمون بالقرب منك يشاركونك افكارك وهواياتك وميولك كأن تقوم بحملة تبرعات أو تنظيم ملتقى رياضي أو إنشاء مجموعة ذات ميول مشتركة.

:البحث على وظيفة

سهلت عنوان على الشركات القيام بإدراج قائمة بإفتتاحيات العمل الشاغرة كما سهلت عملية عثور الأعضاء الباحثين عن فرص عمل بدوام كامل او بدوام جزئي بالقرب من اماكن اقامتهم.

:التـسـلـيـة و الـتـرفـيـه

لكونك جزء من عنوان ستكون اول من يسمع عن آخر عروض التخفيض والترويج المقدمة في المدينة و الحي الذي تقطنه .قم بالنظر والاطلاع على آخر المناسبات والاحداث المسلية التي وقعت ، بالإضافة الى كل

ارجع إلى تسجيل ما يصل